19.8k مشاهدات
في تصنيف اسالنا بواسطة
احكام لعبة الشايب

6 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
عقوبة الفلفل الحار
لا توجد متعة بدون حرق اللسان قليلًا، يُمكن وضع أوعية صغيرة من صلصة الفلفل الحار أمام جميع الأشخاص في المسابقة، والشخص الذي سيخسر فيها، سيقوم في إنهاء كل الصلصة الحارة، يجب أن تقتصر هذه العقوبة على الأشخاص البالغين دون الأطفال.

عقوبة أكل الليمون الحامض بدون أي تعبيرات
في حال خسر الشخص في المسابقة، يتعين عليه تناول كمية من ملح الليمون الحامض، ويُشترط في ذلك، أن لا يبدي الشخص أي تعبيرًا عند تناول الليمون الحامض، هذه العقوبة تُعد من أكثر العقوبات شيوعًا في المسابقة وأكثرها ضحكًا.

عقوبة الدوار
تُعد هذه العقوبة من عقوبات الطفولة، حيث تنطوي هذه العقوبة على القيام بعصب أعين الشخص الذي خسر في المسابقة، وتدويره حتى يفقد الإحساس بالاتجاه، كما أن عليه أن يجد الأشخاص الآخرين في الغرفة، الشخص الذي يلتقطونه أولاً يكون معصوب العينين بعد ذلك.

عقوبة الغناء بالماء في الفم
يمكن أن تكون هذه العقوبة من العقوبات البسيطة؛ مثل غناء الأغنية المفضلة والماء في فم الشخص الذي تعرض للخسارة، ستعد عقوبة مهمة شاقة،ويفترض على الشخص الذي يتمسك بالأغنية لفترة أطول دون أن يبتلع الماء.

عقوبة الصور المضحكة
تتمثل هذه العقوبة بأخذ بعض الصور المضحكة للشخص الذي خسر في مسابقة أو تحدي معين، وبعد ذلك سيتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الأمر مُثير للترفيه بشكلٍ كبير، ويعد من العقوبات المُضحكة والمسلية في ذات الوقت.

عقوبة كسر بيضة على رأس الشخص
هذه العقوبة تتمثل للمسابقات التي تنطوي على توجيه الأسئلة، مثلًا إذا قام شخص بسؤال أصدقائه حول أمور متعلقة به، وفشل صديق أو عدة أصدقاء بالإجابة بشكلٍ صحيح، يتعين على الشخص السائل مُعاقبتهم، وذلك من خلال كسر بيضة على رأس الشخص الذي أخفق في الإجابة السؤال بالشكل الصحيح.

عقوبة عدم الضحك
تتمثل هذه العقوبة بالشخص الذي خسر في المسابقة بأن لا يضحك على أي شيء، بحيث يقوم الأشخاص المُشتركين بالمسابقة بإضحاكه بمُختلف الطرق، وينبغي عليه أن لا يضحك على أي تصرف أو قول يقومون به، ستعد هذه العقوبة من العقوبات المُضحكة والممتعة في ذات الوقت.

عقوبة ارتداء الملابس
هذه العقوبة من أكثر العقوبات المُضحكة بشكلٍ كبير، إذ أنها تجبر الشخص الذي خسر في المسابقة على ارتداء ملابس مضحكة بعض الشيء، ومن ثم الخروج بها إلى الأماكن العامة، قد تكون هذه العقوبة مُحرجة بعض الشيء، لكنها في ذات الوقت ستكون ممتعة ومُسلية.

عقوبة المكياج
هذه العقوبة تُعد من العقوبات الشائعة جدًا، في حال أخفق شخص ما في تحدي، ينبغي على الأشخاص الآخرين المُشاركين أيضًا في التحدي، وضع المكياج على وجهه بطريقة ساخرة ومُضحكة، هذه العقوبة ستكون مُضحكة أكثر في حال استخدمت من قبل الذكور.

عقوبة النوم على الثلج
في حال خسر الشخص في مسابقة أو تحدي ما، يجب على الأشخاص المُشاركين معه في ذات التحدي أو المسابقة، الحكم عليه بعقوبة النوم على الثلج لفترة زمنية مُعينة، ودون أن يأخذ أي قسط من الراحة، هذه العقوبة ستجعل الضحك ينتشر في كل مكان.

عقوبة شراء الطعام
من أكثر العقوبات الشائعة بين الأصدقاء، فالجميع يُحب الطعام، خاصة إذا كان على حساب الغير، لذلك في حال القيام بتحدي بين شخصين أو أكثر، يُمكن أن تكون العقوبة المُخصصة هي شراء الطعام على حساب الشخص الذي خسر في التحدي ولجميع الأشخاص الذين شاركوا في المسابقة.
بواسطة
سيب اللعب وروح
بواسطة
امسك المكنسه واعزف عليها كأنها جيتار واغنى
بواسطة
كان فيه شلة بنات فا اتحكم عليا انى اروح اكلم اى حد فيهم واطلب منها رقم موبيلها :D
بواسطة
أضرب أي حد ماشي في الشارع
بواسطة
اكل فلفل حراق

اسئلة متعلقة

0 إجابة 36 مشاهدات
سُئل في تصنيف اسالنا بواسطة مجهول
0 إجابة 4.3k مشاهدات
0 إجابة 260 مشاهدات
سُئل في تصنيف اسالنا بواسطة مجهول
0 إجابة 406 مشاهدات
سُئل في تصنيف اسالنا بواسطة مجهول
...