في تصنيف الدراسة و التعليم بواسطة
موضوع تعبير عن اهمية الوقوف مع الاهل والجيران والاصدقاء في الظروف الصعبة

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
لا تخلو حياة أي شخص من الصعاب والتحديات، وفي هذه الأوقات تحديدًا تظهر أهمية تلقي الدعم والمساندة من الأصدقاء. لا يجب أن تكتفي بموقع المتفرج في وقت معاناة الاهل او جار او الصديق من أزمة كبيرة؛ عليك أن تجد وسيلة ما لتوفير الدعم ومد يد العون حتى خروجهم من هذه الضائقة. يشعر البعض بالحرج وقلة الحيلة بسبب عدم قدرتهم على التوصل لحل ما أو عجزهم عن إيجاد كلمات العزاء والدعم المناسبة، لكن في المقابل من الضروري ألا تسمح لمثل هذه المخاوف بالوقوف حاجزًا بينك وبين جارك او صديقك او فرد من عائلتك. لا يحتاجون  أكثر من التواجد الإيجابي ومنحهم الشعور بأنك تقف في ظهرهم ويمكنههم الارتكان عليك في أي لحظة ضعف يحتاجون فيها إلى ذلك.
بواسطة
0 0
ما الفكرة العامة                                                     وما الجملة المفتاحية.                                                   وما الجملة الختامية
بواسطة
0 0
نعم صحيح نريد جملة ختامية
بواسطة
0 0
شكرآ انه لتعبير جميل جدا
اتمنى لكم التوفيق
بواسطة
0 0
كنت أنا واصدقائي في أحد بيت اصدقائي ،ذهبت إلى البيت في وقت متأخر وانا ذاهب الى المنزل ووجدة جاري بجانب المنزل يحمل اكياساً ثقيلة،رءيته وذهبت احمل عنه الاكياساً وذهب إلى منزله واعطيته الكياساً، ذهبت الى المنزل وقلتُ لا امي ماذا حصلَ معي وقالت لي:المساعدة ليست بالال اذا رأيتي احد يحتاج المساعدة اذهبي وساعدي ولكي اجر عند رب العالمين.
...