26 مشاهدات
في تصنيف ألعاب و تطبيقات الهاتف بواسطة
طرق مجانية لعملة Coin Master 2022

1 إجابة واحدة

بواسطة
هناك بعض الحيل باستخدامها يمكنك الحصول على الدورات المجانية وبعض العملات المعدنية في Coin Master. حيل مثل، ربط حسابك بـ Facebook ، أو الإشارة إلى صديق، أو المطالبة بالدورات المجانية من Coin Master نفسها.

الحيلة 1: تسجيل الدخول باستخدام Facebook:
عندما تبدأ، يمكنك الاتصال بـ Facebook أو اللعب كضيف، ولكن إذا قمت بتسجيل الدخول / ربط حسابك الرئيسي بالعملة المعدنية مع Facebook ، فستحصل على 50 لفة مجانية! و 1 مليون عملة مجانية!
هذه ليست خدعة في الواقع ولكنها ميزة تظهر دائمًا بواسطة Coin Master إذا لعبت بها من قبل.

الحيلة 2: إحالة صديق:
يمكنك ببساطة استخدام رابط الإحالة الخاص بك للحصول على 30 يدور أخرى في حساب Coin Master إذا كان صديقك يتصل عبر Facebook باستخدام Coin Master، ستعمل هذه الخدعة مثل السحر بالنسبة لي إذا قمت بمشاركة الرابط الخاص بي معك وتم دعوة البعض منكم من خلاله، فسأحصل على مكافأة إحالة مجانية، اقراء أيضا أفضل ألعاب سباق الدراجات النارية أوفلاين للأندرويد.

إذا كنت ترغب في كسب Coin Master Free Spins بشكل سلبي، فاكتب Quora ، وشارك على وسائل التواصل الاجتماعي لحل مشاكل الناس، وقم بإسقاط رابط الإحالة الخاص بك هناك. أليس الأمر بسيطًا؟


الخدعة 3: انتظر لمدة ساعة:
إذا كنت قد لاحظت الموقت أعلى زر Spin. يمنحك هذا المؤقت 5 دورات مجانية كل ساعة. لا تتم إضافة هذه الدورات مع الدوران القديم إذا كنت لا تستخدمها، لهذا ما فعلته هو أنني أستخدم منبهًا كل ساعة لاستخدام كل ما عندي من لفات، وأستخدم 5 لفات كل ساعة في حالة عدم نجاح الإحالة أو الخدعة الأخيرة.

الحيلة 4: خدمة Coinmaster بالبريد الإلكتروني:
ما عليك سوى الانتقال إلى خيار الاتصال بنا، ووضع معرف اللعبة واسم المستخدم الخاصين بك وتذكر أنك استخدمت عددًا قليلاً جدًا من الدورات من أصل 500 لفة ولا تزال جميع الدورات تدور من حسابك، بسبب هذا الخلل، لن ألعب Coin Master Game في المستقبل، يرجى إعادة الأموال والتعويض عن خساري.

إذا قمت بإرسال هذه الرسالة إلى خدمة العملاء، فسوف تحصل على رد وتعويض مرتين أو ثلاث مرات أحيانًا مما قلته. في هذه الحالة، ستحصل على 1000 Coinmaster Spins مجانًا، اقراء ايضا كيفية شحن توكنز لعبة جواكر مجاناً 2022.

الخدعة 5: اجمع البطاقات واربح +5000 دورة اليوم:
نعم، يمكنك لعب المزيد، وجمع مجموعة البطاقات الخاصة بك في لعبة Coin Master. عند الانتهاء من المجموعة، يمكنك الحصول على +5000 دورة مجانًا، يمكنك أيضًا تداول هذه البطاقات مع أصدقاء آخرين والحصول على البطاقة التي تريدها لإكمال المجموعة.

إخلاء المسؤولية: هذه الخدعة الأخيرة المذكورة أعلاه ليست مضمونة لأنها تعمل مع بعض الأشخاص وإذا لم تكن محظوظًا فلن تنجح. لكن لا تقلق، يمكنك استخدام الحيل الأخرى المذكورة أعلاه.

اسئلة متعلقة

1 إجابة 29 مشاهدات
1 إجابة 18 مشاهدات
1 إجابة 24 مشاهدات
1 إجابة 32 مشاهدات
...