31 مشاهدات
في تصنيف ألعاب و تطبيقات الهاتف بواسطة
أين تجد البندقية الهجومية القتالية في Fortnite

1 إجابة واحدة

بواسطة
إلى جانب إعادة بندقية الهجوم القتالية، أعلنت Epic Games أيضًا عن نهاية الأسبوع في Bargain Bin. خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه، سيتم تخفيض أسعار خدمات الشخصيات غير القابلة للعب بنسبة 50٪، اقراء أيضا جميع الأسلحة الجديدة المقببة وغير المقببة في فورت نايت الفصل 3 الموسم 3.

في نفس منشور المدونة، كشفت Epic:
"استمتع بخصم كبير مع Bargain Bin Weekend حيث أن خدمات الشخصيات متوقفة عن نصفها! تحدث إلى شخصية على الجزيرة وقم بإلقاء مخزونك من البارات على عنصر غريب رائع، أو شاهد موقع دائرة العاصفة التالي، أو استأجر شخصية لمشاهدة ظهرك في معركة بالأسلحة النارية - من قال أنك لا تستطيع شراء أصدقاء؟ "

تبدأ عطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة، 15 يوليو، الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي وتنتهي يوم الاثنين 18 يوليو، بصرف النظر عن هذه الخصومات المذهلة، سيحصل اللاعبون أيضًا على أهداف جديدة في المهام اليومية والتي ستكافئهم بسبائك ذهبية ونقاط خبرة. سيتم تعطيل عطلة نهاية الأسبوع في سلة الصفقة في قوائم التشغيل التنافسية، اقراء أيضا قلتش XP فورت نايت ( قلتش اكس بي اسطوري) بدون باند.

ستصدر Epic Games تحديث v21.30 يوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو. وسيكون هذا تحديثًا رئيسيًا آخر وسيجلب الكثير من الأشياء الجديدة إلى لعبة الفيديو.

اسئلة متعلقة

0 إجابة 20 مشاهدات
1 إجابة 25 مشاهدات
1 إجابة 152 مشاهدات
0 إجابة 68 مشاهدات
0 إجابة 23 مشاهدات
...